Joujma

Ambiance 100% tunisienne
Invité

AccueilPortailFAQRechercherMembresGroupesS'enregistrerConnexion

Partagez | 

why a juish hates a muslim ?

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Aller en bas 
AuteurMessage
Crash
Modero
Modero

Masculin

MessageSujet: why a juish hates a muslim ?   Jeu 11 Déc - 18:59

Bon lelli y7eb ycherek mar7bé welli bech yod5el fel HS mouch lezem ,ena 7alit ce sujet bech netne9chou pourquoi les juifs yakrhouna ??? malgré houma elli da5lou el ardhna w e7talouna w 7ata el tawa mezelou mkabchin chi3ar mte3 israel "ardhouki ya israil men sina ela dra chnowa 7assilou men sina el dejla wel forat :s ,7aja o5ra 3lech el 3alem seket w ychouf fehom 3amlin hakeka fil palestiniens 3onf w 7ermen w kol chay :s mouch 7ram ??? aya 3abbrou w 5aliwna netne9chou

Mr_heni
joujmewi prometteur
joujmewi prometteur

Masculin

MessageSujet: Re: why a juish hates a muslim ?   Jeu 11 Déc - 19:52

ena rayi eli melowel karhom el falastneine sem3ou klem borguiba é rdhaw benos rahom tawa 5edmou é 5arjouhom
Revenir en haut Aller en bas
ska92is4you
joujmewi sghayer
joujmewi sghayer

Masculin

MessageSujet: Re: why a juish hates a muslim ?   Jeu 11 Déc - 21:46

Erassoul salla lahou 3alih we salem 9al lihoud yekthibou hata louken 3ehdou alf marra c'est po yekrhouna ama fil gariza mte3hom c'est tout
$laYeR
Admin
Admin

équipe préféré : Manchester United
Masculin

MessageSujet: Re: why a juish hates a muslim ?   Jeu 11 Déc - 22:58

wallahi ech bech na7kilkom, makom ta3rfou ayy 7kéya tod5ol fiha 2ousoul w din twalli compliqué barcha w machekel etc... amma je vais essayer de simplifier, ena 7asb ma rit w 7asb ma 3écht, el moslmin anwé3 w les juifs anwé3, famma fihom chkoun y7ebbouna w famma chkoun yakrhouna, w mana3rafch 3lech déja ena, w na3ref des juifs w des musulmans jraba (men jerba) sou7aaaaab mouch normal, w to9sdou fi ay 9adhya ya3tik 3inih, w biensur famma el naw3 le5or eli ta3rfouh elkol, bech tzidou tefhmou la7kéya mli7, ki tetfarrjou fi Gad Elmaleh ye5i takrhouh? ahawka juif w 3andou barcha sou7ab musulmans, donc ena nra el korh houa tbi3a fil 3abd mouch fil din...

----------------------------------------------------------------------

There is no dark side of the moon, really... matter of fact it's all dark
freecat
Modero
Modero

Féminin

MessageSujet: Re: why a juish hates a muslim ?   Ven 12 Déc - 12:58

Crash a écrit:
Bon lelli y7eb ycherek mar7bé welli bech yod5el fel HS mouch lezem ,ena 7alit ce sujet bech netne9chou pourquoi les juifs yakrhouna ??? malgré houma elli da5lou el ardhna w e7talouna w 7ata el tawa mezelou mkabchin chi3ar mte3 israel "ardhouki ya israil men sina ela dra chnowa 7assilou men sina el dejla wel forat :s ,7aja o5ra 3lech el 3alem seket w ychouf fehom 3amlin hakeka fil palestiniens 3onf w 7ermen w kol chay :s mouch 7ram ??? aya 3abbrou w 5aliwna netne9chou

bon houma 3amlina lan7ibk la nosbor 3lik
enfin may7ibounéch min 3ahd irasoul (sala alahou 3alayhi wa salaam) fibéli 5atr ghlibnéhom
en+ yakrhou diyéna mté3na 5atr y9oulou ili hya msakra 3lihom barcha 7wéyij mouch lézim nod5ol fihom
y9oulou dima ili islém s3ib
mais tawa fama des juifs 9a3din yfi9ou 3la rwé7hom
inchalah yitna7a il racime barka

smile to the world it smiles to you
melinda
joujmewi prometteur
joujmewi prometteur

Féminin

MessageSujet: Re: why a juish hates a muslim ?   Mar 16 Déc - 1:11

ay ay ay c'est un énorme sujet dont on ne peut pas répondre dans ce topic car cette problématique se pause depuis des siécles , mais en bref on peut dire que les sentiments sont mutuelles , nous aussi on les aimes pas , et ba les causes , faudrais se planger dans un grand livre d'histoire.
la partie des ortodoxes , savent trés bien que d'aprés leur tourate , ils n'ont pas le droit de fondre un Etat , ils sont consient que c'est une malédiction de allah , mais bon ça reste une minorité.

ensuite , pourquoi le monde n'agits pas , tous simplement car leurs intéret se trouvent du cotés de USA et bien entendu son bébé israel
melinda
joujmewi prometteur
joujmewi prometteur

Féminin

MessageSujet: Re: why a juish hates a muslim ?   Mar 16 Déc - 1:21

$laYeR a écrit:
wallahi ech bech na7kilkom, makom ta3rfou ayy 7kéya tod5ol fiha 2ousoul w din twalli compliqué barcha w machekel etc... amma je vais essayer de simplifier, ena 7asb ma rit w 7asb ma 3écht, el moslmin anwé3 w les juifs anwé3, famma fihom chkoun y7ebbouna w famma chkoun yakrhouna, w mana3rafch 3lech déja ena, w na3ref des juifs w des musulmans jraba (men jerba) sou7aaaaab mouch normal, w to9sdou fi ay 9adhya ya3tik 3inih, w biensur famma el naw3 le5or eli ta3rfouh elkol, bech tzidou tefhmou la7kéya mli7, ki tetfarrjou fi Gad Elmaleh ye5i takrhouh? ahawka juif w 3andou barcha sou7ab musulmans, donc ena nra el korh houa tbi3a fil 3abd mouch fil din...

sache ya slayer qu'un juifs tunisien aime tounes plus qu'un autre tunisien mais sache aussi qu'il chéris israel de la méme maniere ou peut etre plus car il la consdére comme " arth al mi3ad" ,

je vais dire quelque chose qui est une rialité que je vois dans mon cotidient , tous les juifs sans exeption evoient de l'argent à isral , sa veut dire qui un mesulement se rends à un spéctacle je gad el malleh , il participra en une parti à achter des armes contre ces fréres de paléstine , je ne dis pas celà pour reveiller la fétna , mais je dis ce que je voi il faut en prendre compte Rolling Eyes
el_colonel
joujmewi prodigieux
joujmewi prodigieux

Masculin

MessageSujet: Re: why a juish hates a muslim ?   Mar 16 Déc - 1:29

bon ana nra il 7kéya men jiha o5ra

wa9t ma konna a7na 9owa w kénou les juifs y3ichou m3ana bi ta3alim il islém illi 7adéd 3alé9ét il moslem bi as7ab diyénét samawéya konna nhinouhom w n5addmouhom fou9 ta9ét hom w kén 3and hom rajol din kol ma yjih yahoudi yétchakka men oslem kén y9ollou 3allém wéldik w 9arrih w roddou rajel ma tnajjmou térkbou 3lihom kén hakkéka w darét il ayém w bel 3élm wel 9raya wel 5édma walléw fou9na hédhika 7ékmet rabbi .... ana n9oul lazém nkounou 9owa 3élmeya kbira bich najjmou nwalliw 9owa i9tisadéya w maléya w 3askaréya ww w w w w il 3élm wél 9raya fel martba il 2oula wel 5édma il mat9ouna

moch haya nafs3ou w ana nakrah lé9raya w dra chneya w aprés tji ta7kili fi sujet kima hakka w t9olli lazém nérb7ouhom w no9tlouhom wenti lé ta3réf lé math lé physik lé chimie lé science lé 7atta chay 9al chnouwa b chwaya 7wayéj (libés dini) wallé b chwaya 3adét lé 3alé9a .... hédha rayi .. bon momken fikom ili bich ma yéfhemnich w y9oul il c rien mais sad9ouni hédhéka il 7al .. 7ob il bléd mta3ék w 7éb 9raytek w 7ot fi 9albek w 9oul ana bich nwalli 7aja nanfa3 nhar é5or biha blédi w béttali ma 3adéch nméddou ydina l7ad w kima y9oulou il yad il 3olya 5ayron mina assofla
$laYeR
Admin
Admin

équipe préféré : Manchester United
Masculin

MessageSujet: Re: why a juish hates a muslim ?   Mar 16 Déc - 2:48

melinda a écrit:
$laYeR a écrit:

sache ya slayer qu'un juifs tunisien aime tounes plus qu'un autre tunisien mais sache aussi qu'il chéris israel de la méme maniere ou peut etre plus car il la consdére comme " arth al mi3ad" ,

je vais dire quelque chose qui est une rialité que je vois dans mon cotidient , tous les juifs sans exeption evoient de l'argent à isral , sa veut dire qui un mesulement se rends à un spéctacle je gad el malleh , il participra en une parti à achter des armes contre ces fréres de paléstine , je ne dis pas celà pour reveiller la fétna , mais je dis ce que je voi il faut en prendre compte Rolling Eyes

ena manajem n9oul kén eli je ne les hais pas, c'est tout

----------------------------------------------------------------------

There is no dark side of the moon, really... matter of fact it's all dark
Contenu sponsorisé

MessageSujet: Re: why a juish hates a muslim ?   

why a juish hates a muslim ?
Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Revenir en haut 
Page 1 sur 1